اتفاقية إخلاء المسـئولـية

اتفاقية إخـلاء المسـئولـية

 

1/إن المنتجات والخدمات والمعلومات الواردة في هذا الموقع موجهة ومتوافرة إلى العملاء داخل المملكة العربية السعودية. ولقد تم إعداد هذه المنتجات ما تتطلبه قوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية وبالتالي فإنها قد لا تتوافق مع القوانين والأنظمة السائدة في دول أخرى. 

2/عزيزي زائر الموقع قد لا تكون مؤهلا للاستفادة من جميع المنتجات أو الخدمات الواردة في الموقع مالم تكون مواطنا أو مقيما (للأشخاص الطبيعيين) أو شركة أو مؤسسة (اعتبارية) تعمل داخل المملكة العربية السعودية .

3/نرجوا من مستخدمي الموقع الأخذ في الحسبان بأن شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل. وبالتالي ، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الانترنت إلى موقعنا الرسمي تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.

4/المعلومات الخاصة بحقوق الطبع و العلامة التجارية ( اللوجو الخاص بالجاسرية)التي تستخدمها الشركة والموجودة على المواقع تخص شركة الجاسرية للتجارة والتقسيط . و لا يتم تفويض أي شخص أو جهة باستخدامها بأي طريقة دون طلب إذن كتابي مسبق من الجاسرية. و لا يجوز نقل المواد المعروضة على هذا الموقع، أو نشرها، أو نسخها، أو تعديلها، أو عرضها أو استخدامها بدون إذن صريح مسبق من شركة الجاسرية للتجارة والتقسيط.

5/ عزيزي العميل في حالة استخدامك لموقع الشركة عن طريق تسجيل بياناتك كشخص مستفيد من خدمات موقعنا في حالة إرسال آخر العروض والأخبار الخاصة بنا إليك أو في حالة رغبتك في إرسال\طلب أو استفسار فان الموقع الخاص بالجاسرية يمنحك كلمة مرور ورقم سري لا يجوز لك التنازل عنهما للغير مطلقا وأنت وحدك المسئول عن حماية بيانات دخولك(الاسم والرقم السري) لأنها منذ أن يقوم بإرسالهما إليك فأن هذه البيانات في حيازتك وتعتبر مسئول مسئولية كاملة عنها.

6/الشركة لها مطلق الحق في صياغة أو إضافة أو إلغاء أو تعديل شروط وأحكام هذه الاتفاقية إما كليا۫ أو بشكل جزئي أو تعديل أي مستند أو معلومة أو غير ذلك من محتويات الموقع.

7/ يشتمل هذا الموقع على بيانات متعلقة بعملياتنا وأهدافنا وإستراتيجيتنا، ومركزنا المالي ، ورؤيتنا الاقتصادية الحالية والمستقبلية، والطلب المبدئي على منتجاتنا وخدماتنا وتعتبر هذه البيانات المنشورة على الموقع في مجملها بيانات أولية. وهذه البيانات مبنية على مجموعة من الافتراضات والتقديرات والتي لا يعول عليها بشكل مؤكد لأسباب خارجة عن سيطرتنا.،والشركة في سبيل تأكيد هذه السياسة تستخدم عدة عبارات على سبيل المثال لا الحصر ("نعتقد ،نتوقع، تقريباً ،نسبيا" غالباً،يحتمل،......الخ )، وهذا يؤكد أن البيانات المنشورة هي بيانات أولية ولا تعتبر نهائية ،.وفي حالة وجود معلومات تتعلق مستقبلا بالاستثمار مع الجاسرية كعلاقات المساهمين وعمليات الاكتتاب والطرح وخلافه فانه ينبغي على زائر الموقع والذي يرغب في الاستفادة من هذه الخدمات القيام بالاستفسار الرسمي من خلال التواصل عن طريق زيارة مقر الشركة أو مراسلتها على الفاكس الرسمي لكي يستطيع الحصول على أية معلومات رسمية قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بأي من الخدمات أو البيانات الواردة هنا.

8/ يعتبر تصح موقع الجاسرية أو الدخول عليه في أي وقت واستخدام الزائر لهذا الموقع لأي خدمة من خدماته فانه يعتبر على علم ودراية بمضون هذه الاتفاقية وموافقا على كل ما جاء بها من أحكام وشروط . الجاسرية للتجارة والتقسيط

Powered by Miracles
جميع الحقوق محفوظة لشركة الجاسرية